أنواع أنظمة كشف تسرب المياه

 قد يبدو الضرر الناجم عن الماء مشكلة تافهة في البداية ؛ ومع ذلك ، يجب اتخاذ أقصى درجات الحذر إذا لاحظت أي عفن أو بقع رطبة. هذه الأنواع من الأضرار مألوفة في معظم المنازل. يمكن التحكم في هذه التسريبات إذا تم إصلاحها في المراحل المبكرة. إذا أهملت ذلك لفترة طويلة ، فإن هذه التسريبات الصغيرة ستلحق الضرر بالجدران والأرضية بالإضافة إلى الأثاث والمراتب الأخرى في الحي.

بمجرد حدوث مثل هذا الضرر ، من الأفضل ترك السباكين المحترفين لإجراء الإصلاح. هذا لأنك قد لا تتمكن من إنجاز إصلاح ناجح بنفسك. الإصلاح غير السليم يحافظ على استمرار المشكلة مما يعرض استقرار الهيكل للخطر. المزيد من السباكين المحترفين يمكنهم أيضًا القيام بما يلزم لتصحيح الأضرار التي لحقت بالهيكل عن طريق تجميع مياه الصرف الصحي.

من أفضل الطرق لمنع الضرر الذي يلحق بمنزلك من تسرب المياه هو إجراء الكشف المبكر الروتيني عن مثل هذه المشاكل. يمكن إجراء ذلك من خلال استخدام نظام جيد للكشف عن تسرب المياه. هذا النظام سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك حقًا حتى لو لم تكن محترفًا.



أنواع أنظمة كشف تسرب المياه

في الأساس هناك نوعان من أنظمة كشف التسرب عندما يتعلق الأمر بالصيانة المنزلية: -

يطلق هذا النظام إنذارًا عندما يكتشف وجود الماء. بناءً على هذا النموذج ، تضمنت أجهزة الكشف السلبية الجديدة مصابيح فلاش LED. على عكس الأنظمة النشطة ، يتم تشغيل هذا النظام بمساعدة البطارية ، وهو عبارة عن وحدة قائمة بذاتها وفعالة من حيث التكلفة ولا تتطلب أي أدوات معينة لغرض التثبيت ويمكن تثبيتها بسهولة دون مساعدة أي خبير أو سباك .

يحتوي هذا النظام على إنذار يتم تشغيله عند اكتشاف تسرب المياه. إنه لا يصدر صوت إنذار فحسب ، بل يوقف أيضًا تدفق المياه وبالتالي يمنع المزيد من التسرب. هذه فائدة كبيرة في المنازل التي يتنقل فيها السكان بشكل متكرر أو خارج المحطة بشكل عام يستخدم هذا النوع من الأجهزة مستشعرات الرطوبة التي يمكنها استشعار كمية ضئيلة من الماء أيضًا.



لمحة قصيرة عن تقنية كشف التسرب

عندما تفكر في صيانة المنزل ، فمن الأفضل دائمًا الاستعانة بالسباكين الخبراء الذين يستخدمون تقنيات فريدة للعثور على التسربات. واحدة من أكثرها شيوعًا هي تقنية الحفر والحفر. هذه التقنية التقليدية غير مكلفة مقارنة بالعملية الحديثة. تتضمن هذه الطريقة الكثير من المشاكل. يتعين على السباكين حفر الجدران وحفر الأرضيات لتحديد مكان التسرب في الأنابيب. بعد الإصلاح ، على المرء أن يستثمر في إصلاح الجدران والأرضية.

يستخدم كشف العداد عدادًا رقميًا لاكتشاف العلامات المحتملة للتسرب. يتضمن الإجراء توصيل خيوط عداد المياه في كلا النقطتين الخارجيتين للأنبوب. يتم قياس ضغط الماء ويجعل من المحتمل أن يقرر العداد ما إذا كان قد حدث تسرب أم لا.

اختر أفضل متخصصي كشف التسرب

تعتمد دقة نظام كشف التسرب على مهارة المتخصصين. لهذا السبب ، يجب عليك اختيار أفضل خدمة الكشف عن التسرب الماهرة في استخدام هذا النظام. هناك الكثير من شركات السباكة المتاحة ، ولكن تلك التي تستخدم هذه الأنظمة محدودة وتوافر تلك التي تتمتع بالمهارات الكافية أقل من ذلك. لذلك ، تحتاج إلى المثابرة في بحثك مع كل وكالة في منطقتك باستخدام جميع المصادر الموجودة تحت تصرفك واختيار جهة تم التحقق من بيانات اعتمادها بدقة.

Popular Posts