خدمات كشف تسربات المياه

تتعدد طرق الكشف عن تسربات المياه ما هو يدوي، وحتى نتأكد من ذلك نقوم بإغلاق كافة المصادر التي تمد المنزل بالمياه من محابس وحنفيات مع إعطاء كافة أفراد المبنى بعدم استعمال المياه نهائياً في الفترة الزمنية التي تُغلق فيها المصادر في خطوة لتحديد قراءة العداد ورصدها ويُفضل أن يستمر الحال على هذا النحو مدّة تصل إلى خمس ساعات وبعد مضي الفترة يتم قراءة العداد مرة أخرى، ففي حال تطابق اقراءة الاولى والثانية يكون المنزل خالياً من التسريبات، وفي حال وجود فارق بينهما فإنّ ذلك يدل على مقدار المياه المتسربة ويستدعي الأمر الاستعانة بشركات كشف تسربات المياه لإصلاح المسألة بصورة سريعة كي لا تتفاقم المشكلة.

لا ينبغي التقليل من شأن تسربات المياه ، فهي لا تهدر فقط آلاف الجالونات من الماء ، ولكن إذا تُركت دون علاج ، فقد يكون الضرر الذي يلحق بالممتلكات على المدى الطويل شديدًا. في شركة النمور العصرية ، هي ملتزمة بتوفير خدمة عالية الجودة وموثوقة وحاسمة للكشف عن التسرب لأصحاب المنازل وأصحاب الأعمال والمستأجرين وأصحاب العقارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.




لا يوجد تسرب كبير أو صغير للغاية بالنسبة لفريق الخبراء لديها. باستخدام أحدث التقنيات ، يمكننا العثور على مصدر التسرب ، خارجيًا وداخليًا في إمدادات المياه أو شبكات الأنابيب أو أنظمة التدفئة. طرق اكتشاف التسرب الخاصة بنا غير مدمرة ، مما يعني أننا لا نتسبب في مزيد من الضرر أو التعطيل لممتلكاتك.


يمكنك أن تطمئن إلى أنك في أيد أمينة حيث أن الفريق في الشركة مؤهلون لمهندسي السباكة والتدفئة. معرفتهم وخبرتهم في المجال تعني أنه يمكنهم العثور على التسريبات الأكثر صعوبة في الممتلكات الخاصة بك. لضمان اكتشاف التسرب الخاص بك بأحدث التقنيات والأساليب ، نقوم باستمرار بتحديث ممارساتنا بالإضافة إلى وضع مهندسينا في تدريب مستمر وصارم.


عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ، لا تترك الأمر للصدفة. لا تؤدي تسربات المياه غير المكتشفة إلى تعريض ممتلكاتك لخطر الأضرار التجميلية والهيكلية على المدى الطويل فحسب ، بل من المعروف أن التسريبات تسبب الرطوبة ، مما يعرضك أنت أو عائلتك أو 

موظفيك لخطر الإصابة بأمراض صحية على المدى الطويل.



بعض المشاكل المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى تسرب المياه هي:


  • يمكن أن تتسبب التسريبات في حدوث مشكلات كبيرة داخل نظام التدفئة المركزية ، حتى أنها تتركك بدون تدفئة أو ماء ساخن في فصل الشتاء.
  • مع استمرار تسرب المياه ، تستمر فواتير المياه والتدفئة في الارتفاع ، بالنسبة للعقارات التجارية ، قد يكون هذا مكلفًا للغاية ، حتى أنه يتسبب في إغلاقها مؤقتًا.
  • يمكن أن تتسبب تسربات المياه في أضرار هيكلية لمنزلك بالإضافة إلى إتلاف عدد من المواد مثل الجدران والأرضيات والأخشاب المتعفنة والمعادن المتآكلة ، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة.
  • عندما يحين وقت البيع ، إذا كان لديك تاريخ من أضرار المياه ، فقد يؤثر ذلك على قيمة الممتلكات الخاصة بك.
  • إحدى المشكلات الرئيسية هي العفن والفطريات التي تتكون بسبب البقع الرطبة. يمكن أن يشكل هذا خطرًا خطيرًا على صحة أي راكب ، لا سيما أولئك الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي الأساسية.
  • غالبًا ما تنجذب الحيوانات الأليفة المزعجة إلى الظروف الرطبة والمظلمة ، مما يعني أنه إذا تركت تسربات المياه دون علاج ، فقد يصاب منزلك بالحشرات والبق والعث.
على الرغم من أن التنقيط لمرة واحدة قد يبدو مشكلة بسيطة ، إلا أنه بمرور الوقت يتراكم ويمكن أن يهدر غالونات من الماء كل عام ، مما يؤدي إلى ضرر كبير على المدى الطويل لممتلكاتك.

في شركة النمور العصرية ، ندرك أن الماء مورد ثمين ، ولهذا يمكننا اكتشاف مصدر التسرب بسرعة وكفاءة ، وكذلك إصلاحه في نفس اليوم.

يمكن أن تكون التسريبات معطلة ومكلفة ؛ لهذا السبب تحتاج إلى فريق يمكنك الوثوق به. يلتزم فريق الخبراء لدينا بالكشف دون إتلاف ومواكبة أحدث التقنيات والتقنيات التي يمكنها تحديد مصدر التسرب بأمان وسرعة.

لن نكتشف التسرب فحسب ، بل نقدم حلاً فعالاً من حيث التكلفة لفضح التسرب وإصلاحه ، وكل ذلك مع التسبب في الحد الأدنى من التعطيل والضرر لممتلكاتك.

Comments

Popular Posts